الأسئلة الشائعة
كيف يمكننا مساعدتك؟
أسئلة شائعة حول الخصائص
نحن شركة تقنية مالية تقدم خطط ادخار تنافسية في مكان العمل تعمل على تحسين معدل الاحتفاظ بالموظفين للشركات. سيساعدك حل المزايا الذكي الخاص بنا على تتبع خطط ادخار الموظفين دون متاعب الإدارة والأعمال الورقية اللانهائية.
بالنسبة للموظفين، تقدم خطة الادخار الأمان المالي والوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار للمساعدة في بناء الثروة.
تتمثل التقنية المالية في استخدام التقنيات المبتكرة المطبقة في المجال المالي.
خطة الادخار عبارة عن منصة تعمل على أتمتة خطة الادخار في مكان العمل للموظفين والشركات، وتسهل عملية إدارة الخطة وتضمن الشفافية في التعامل بين الموظف وصاحب العمل.
إذا كنت صاحب شركة فيسعدنا أن تتواصل معنا لإنشاء حساب لشركتك. أما في حال كنت فرد فيمكنك اطلاعنا على صاحب العمل وسنتواصل مع الموارد البشرية لإنشائها.
بناءً على حجم شركتك ومتطلباتها سنقدم الدعم نظرًا لطبيعة الإعداد، نحن لا نقدم نسخة تجريبية مجانية ما لم تتم الموافقة على خلاف ذلك من خلال برنامج شراكة.
الشركات المسجلة في خطة الادخار، سيكون أي صاحب عمل يعمل في تلك الشركة المحددة مؤهلاً للتوقيع بعد الامتثال لإرشادات الشركة.
نقدم خدمات إضافية مثل مزايا نهاية الخدمة والحسابات العائلية التي يرعاها صاحب العمل وليس بالضرورة أن تتطلب هذه الخطط مساهمات.
لا نفرض أي رسوم على الموظفين، لكن يتم فرض رسوم خدمة على الشركات مقابل إدارة الخطة والبوابات.
يمكن لأي موظف مسجل من قبل صاحب العمل الاستفادة، لا تفرض خطة الادخار أي قيود ضد أي جنسية أو جنس أو دين أو فئات سكانية اجتماعية أخرى.
يمكنك الادخار بقدر ما تريد، لكن الشركات تحدد المبلغ الذي تطابقه.
يعتمد ذلك على تفضيل الشركة، وعادة ما يتاح لدى الموظفين ثلاث خيارات للاستثمار.
تعد خطة الادخار برنامج مؤسسي مصمم لتقديم مزايا مالية للموظفين. تكون المساهمات إما من الموظف من خلال مساهمة مباشرة من راتبه و / أو من الشركة.
جميع الصناديق التي نعمل معها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
تحدد خيارات الاستثمار من قبل الشركة.
نحن لا نقيد عمليات السحب، ولكنها تخضع للشروط والأحكام، يرجى التحقق من سياسات خطتك.
أسئلة شائعة حول الدعم
نستخدم تشفير من طرف إلى طرف من كل وحدة تحكم والتحقق من نقطتين لأي نقطة وصول. وتخزن جميع البيانات على خوادم آمنة ومحمية بواسطة بروتوكولات الأمن السيبراني الصناعية.
نعم هذا ممكن، من شريط القائمة، حدد خيار “إعادة تخصيص الصناديق”. ستجد هناك مستويات المخاطر والخيار الموصى به الذي يمكنك تغييره في أي وقت.
لكل مدير صندوق سياسات مختلفة لكن عادةً تتم معالجة الطلب في غضون 5 أيام عمل، بعد أن تكمل الشركة المساهمة.
سيظهر الربح على لوحة التحكم لديك، إذا كنت ترغب في رؤيته بنسبة مئوية، فما عليك سوى قسمة الربح المعروض على إجمالي المبلغ المستثمر.
لحساب العائد، اذهب إلى الإعدادات ومن هناك انقر على خيار “حاسبة العوائد”. قدم المعلومات المطلوبة والتي تتضمن مستوى المخاطرة ومبلغ الموظف ومبلغ صاحب العمل ومدته. الإجابة ستكون الاجابة معروضة.
بعد جدولة عرض توضيحي معنا، سنرسل لك نموذج تسجيل الشركة الذي سيساعدك في الإعداد ومعرفة عميلك. سيقوم المختصون بالحسابات بإعداد حسابك وإتاحة الحساب الرئيسي لك. بمجرد تفعيله، سيكون لديك حساب مخصص مع أمين النقد لدينا وستكون جاهز لتسجيل موظفيك وتقديم مساهمات.
خطة الادخار هي خيار لمزايا التوظيف، نتطلع دائمًا إلى توسيع شبكتنا وسنعمل بجد حتى نتمكن من تسجيلك. لا تتردد في الاتصال بنا وذكر اسم شركتك ومعلومات للتواصل مع قسم الموارد البشرية وسنحاول جعل ذلك ممكنًا.
ليس عليك سوى الذهاب إلى موقع https://thriftplan.sa/ والنقر على زر تسجيل الدخول. اختر دورك من قائمة الخيارات ثم أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول.
بمجرد إبرام شركتك اتفاقية مع شركة خطة الادخار فلن يستغرق التسجيل وقتًا طويلًا.
نعم، من خلال الإعدادات الموجود في بوابة الوصول.
تدعم خطة الادخار عملائها من خلال تقديم…
من خلال البوابة يمكنك إدارة وإضافة وحذف موظفيك وتسجيلهم.
ترسل إشعارات عبر البريد الإلكتروني تتعلق بأي أرباح / خسائر يتم إجراؤها من قبل الشركة في نهاية كل شهر. هذا لأن كل استثمار يتكبد ربحًا / خسارة كل دقيقة أو كل ثانية، لذلك يتم إرسال تقرير جماعي شهريًا.
يتطلب طلب سحب الأموال تصريحًا من صاحب العمل. بمجرد قيام الشركة بمعالجة الطلب، سيتم تحويل المبلغ إلى حسابك من قبل صاحب العمل، اعتمادًا على سياساتهم.
هناك قيود معينة عند سحب الأموال من خطة الادخار، ويعتمد على سياسة السحب لدى الشركة والتي تتضمن جميع التفاصيل مثل مبلغ السحب المسموح به، والوقت المستغرق لسحب الأموال وعدد مرات السحب في غضون عام.
انقر على زر القائمة المنسدلة بجانب صورة ملفك الشخصي ثم انتقل إلى ملفي الشخصي. انقر فوق عنوان بريدك الإلكتروني ومن هناك يمكنك تغييره.
معلومات الاقرباء هي تفاصيل أي فرد من أفراد عائلة الموظف الذي يريد تسليم حسابه إليه في حالة غياب الموظف.
نعم، يمكن تغييرها. انتقل إلى القائمة المنسدلة بالقرب من صورة الملف الشخصي وحدد “معلوماتي التفصيلية”. سيظهر شريط القوائم. من هناك، حدد “معلومات الأقرباء”. من هناك، يمكنك تحديث معلوماته.
إذا حدث شيء للمستفيد، فسيتم تحويل أموال الموظف إلى حساب الأقارب.
أسئلة شائعة حول الدعم
هي منصة تعليمية مع مكتبة شاملة للمواد المرئية والمقروءة ودورات قصيرة لدعم الموظفين ومحو الأمية المالية لديهم.
تركز أكاديمية خطة الادخار على زيادة المعرفة المالية للأفراد لضمان تثقيف الجميع حول الادخار والاستثمار وكيفية زيادة الدخل.
نعم، ومتوفرة من خلال تطبيق خطة الادخار ThriftPlan””
يمكنك الوصول إلى الأكاديمية من تطبيق ThriftPlan””.
الاستثمار يعني شراء أصول ذات قيمة يشتريها المستثمر بناء على توقعات لها إما: بارتفاع قيمتها بمرور الوقت. وإما للقناعة بأنها سوف توفر مصدراً جديداً للدخل. أو أنها تحقق الأمرين معاً أي ارتفاع قيمتها مع مرور الوقت، وتوفيرها مصدراً جديداً للدخل.
مساهمات الموظفين هي أي شكل من أشكال المساهمة التي يقدمها الموظفون لبرامج المزايا. قد لا تأتي مع مساهمات مطابقة من أصحاب العمل. في معظم الحالات، تأتي مساهمات الموظفين من رواتب العمال قبل الضرائب، مما يسمح لهم بتقليل المسؤولية الضريبية على المدى القصير والاستثمار في ميزة ستدفع على المدى الطويل. مساهمات الموظفين اختيارية لكنها ضرورية إذا كان الموظفون يرغبون في المشاركة في برامج المزايا التي يقدمه صاحب العمل.
مساهمة صاحب العمل هي الأموال التي يدفعها رئيس أو مالك الشركة في خطة تأمين الشركة. عادة ما تتطابق مساهمة صاحب العمل مع المبلغ الذي يدفعه الموظف مقابل المزايا.
العائد المتوقع هو النسبة المئوية للأرباح المتوقعة بمجرد أن يستثمر الموظف أمواله في المحفظة.
المبلغ غير المكتسب هو مبلغ المال الذي وعدتك به الشركة، لكن الشركة لم تقم بمعالجته بعد. المبلغ المكتسب هو المال المملوك بحق للموظف والذي يمكنه سحبه في أي وقت.
أسئلة شائعة حول الدفع
تتقاضى خطة الادخار رسوم اشتراك بناءً على الموظفين المسجلين. يرجى الاتصال بفريق المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات حول رسوم الاشتراك الفردية. تعتبر الخطة ميسورة التكلفة للشركات كما تراه العين؛ لا تتردد في مراجعة حاسبة التكلفة للحصول على تقدير بناءً على حجم شركتك.
من خلال التحويل المصرفي أو الدفع عبر الإنترنت.
لا، ستحصل عليها كرصيد حيث يمكنك تخصيصها لحساب موظف آخر.
سيتم إرجاع جميع أصولك إليك.